منتديات لحظتي قربك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مافيه احد قنص يم الجزائر

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
البروفيسور

مافيه احد قنص يم الجزائر  Uoouo10
البروفيسور

ذكر

مافيه احد قنص يم الجزائر  Empty
مُساهمةموضوع: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 30, 2011 1:36 am

الي راح يم الجزاير يقنص او بيروح يعطينا الاخبار
وش قنص وش صاد
عاشق الدمعة

عاشق الدمعة

ذكر
مافيه احد قنص يم الجزائر  Uoou_o10

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالإثنين يناير 02, 2012 6:20 pm

انشد راعين المقناص ابو محمد واحتمال
هم يعرفون المقناص
دمت بود
عاشق الدمعة
البروفيسور

البروفيسور

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالإثنين يناير 02, 2012 9:09 pm

يالله نحتري الرد منهم

شكراااااااااا على مرورك

وخلك معاي يا عاشق الدمعه

ترا اشعر بالوحده هنا
عاشق الدمعة

عاشق الدمعة

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالجمعة يناير 06, 2012 8:40 pm

البروفيسور كتب:

يالله نحتري الرد منهم

شكراااااااااا على مرورك

وخلك معاي يا عاشق الدمعه

ترا اشعر بالوحده هنا

سمعنا انه منعو الصيد عن السعوديين والخليجيين بصفه خاصه
معك انا
هههههههههه يمدحون الوحده هههههههههه
دمت بود
عاشق الدمعة
البروفيسور

البروفيسور

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالجمعة يناير 06, 2012 11:43 pm

سمعنا انه منعو الصيد عن السعوديين والخليجيين بصفه خاصه

الصحف الجزائرية ذكرت خبر وصول ولي العهد هناك
إحتمال

مافيه احد قنص يم الجزائر  Ooouou10
إحتمال

ذكر
المزاج : الله بالخيريوم كذا ويوم كذا
مافيه احد قنص يم الجزائر  Uoou_o12
مافيه احد قنص يم الجزائر  1210

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 3:22 am

هههههههههههه ضحكتني عاشق الدمعة وانا ماودي اضحست الله يرج عدوك انا ماودي احد يدري اني راعي قنص ؟؟؟ بس عاد يوم علم علينا عاشق الله يهديه ابحكي لكم احد بطولاتي بالقنص ؟؟؟

مرة من المراريت كنت بالقنص وكان الليل مظلم حالك الظلمة يعني مافيه ولا قطبة نور.....وبعدين
كنت وحدي ومافيه لاحس ولا صوت كل شي حولى هادى وانا اترقب وتحرى وعلى هالحال مدة طويلة وقرب الفجر يشق حلوة يشق وبعدين قاعد احتري واحتري ولا بديت اسمع اصوات غريبة
تقرب شوي شوى وتزيد هالاصوات اكثر طبعا انا بحكم خبرتي بالقنص اهم شي تقوي قلبك وتحطه
في ثلاجتكم قبل لاتقنص وكل مازادت الاصوات زاد عندي القوة والاصرار ؟؟؟؟المهم عشان ماطول عليكم اكيد اغلبكو عندكم اشغال ؟؟؟ولا خيوط الفجر بدت في الظهور وهالاصوات جنبي
خلاص احس فيها في اذني وفوق راسي قلت ماني متحرك من مكاني يا انا يا هالوحش ؟؟؟؟وكتمت انفاسي عشان ما يحس فيني هالوحش لين طلعت عيوني وانا كاتم نفسي وبعدين وانا اتحرى واتحرى؟؟؟؟لين بدى النور يشق يعني يطلع وبدت ملامح المكان من حولي توضح شوي شوي ولا المح ذاك الشي لا هوب قريب ولا بعيد واترقب واقزقز واركز وبديت اتعرف شوي شوي على هالوحش الي قبالي بس انا اللي مستغرب منه الى الحين كيف ماهجم علي الى الحين عاد بدت ساعة الحسم وقمت افكر وافكر وش الطريقة الاسرع والاقوى عشان اقضي على هالشئ اللي قبالي
خلاص يانا ياهو ؟؟؟؟ وش الطريقة ياحتمال واذكر في هالحظة الجملة المشهورة ان لم تكن ذئبا اكلتك النعاج؟؟؟؟؟ولا افز من مكاني كني قريص واخذ النبيطة حقتي وانشن على هالعصفورة الصغينونة وش حليلها واطلق عليها النيشان النبيطة اقصد وبدال ماطخها صقعت النخلة حقت بيتنا
وترجع الطخة على راسي وطارت العصفورة وانتهت القصة المقناص والمغامرة المرعبة ؟؟؟؟هههههههههههههه حلوة هاه اشكركم على طولت بالكم ؟؟؟؟؟هذي هدية لعاشق الدمعة وشكر موصول عاشق والبروفسور
عاشق الدمعة

عاشق الدمعة

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالأربعاء يناير 11, 2012 5:26 am

هههههههههه تقصد الحباره يااحتمال مهوب العصفور هههههههههههههه
ننتظر رد ابو محمد على المقناص
دمتم بود
عاشق الدمعة
إحتمال

مافيه احد قنص يم الجزائر  Ooouou10
إحتمال

ذكر
المزاج : الله بالخيريوم كذا ويوم كذا
مافيه احد قنص يم الجزائر  Uoou_o12
مافيه احد قنص يم الجزائر  1210

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالإثنين يناير 30, 2012 2:19 am

الظاهر ابو محمد يقنص حمام جيرانهم ههههههههههه كل وقته بالسطح
Admin
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 6:37 am

البروفيسور كتب:
الي راح يم الجزاير يقنص او بيروح يعطينا الاخبار
وش قنص وش صاد

والله ماقد طبيت الجزائر ولا جرب القنص فيها لكن في اصحاب لي راحو لها ويمدحونها بالصيد

انا حدي صيد القماري والغزلان بالمملكه والدول المجاوره لنا
Admin
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 6:47 am

إحتمال كتب:
هههههههههههه ضحكتني عاشق الدمعة وانا ماودي اضحست الله يرج عدوك انا ماودي احد يدري اني راعي قنص ؟؟؟ بس عاد يوم علم علينا عاشق الله يهديه ابحكي لكم احد بطولاتي بالقنص ؟؟؟

مرة من المراريت كنت بالقنص وكان الليل مظلم حالك الظلمة يعني مافيه ولا قطبة نور.....وبعدين
كنت وحدي ومافيه لاحس ولا صوت كل شي حولى هادى وانا اترقب وتحرى وعلى هالحال مدة طويلة وقرب الفجر يشق حلوة يشق وبعدين قاعد احتري واحتري ولا بديت اسمع اصوات غريبة
تقرب شوي شوى وتزيد هالاصوات اكثر طبعا انا بحكم خبرتي بالقنص اهم شي تقوي قلبك وتحطه
في ثلاجتكم قبل لاتقنص وكل مازادت الاصوات زاد عندي القوة والاصرار ؟؟؟؟المهم عشان ماطول عليكم اكيد اغلبكو عندكم اشغال ؟؟؟ولا خيوط الفجر بدت في الظهور وهالاصوات جنبي
خلاص احس فيها في اذني وفوق راسي قلت ماني متحرك من مكاني يا انا يا هالوحش ؟؟؟؟وكتمت انفاسي عشان ما يحس فيني هالوحش لين طلعت عيوني وانا كاتم نفسي وبعدين وانا اتحرى واتحرى؟؟؟؟لين بدى النور يشق يعني يطلع وبدت ملامح المكان من حولي توضح شوي شوي ولا المح ذاك الشي لا هوب قريب ولا بعيد واترقب واقزقز واركز وبديت اتعرف شوي شوي على هالوحش الي قبالي بس انا اللي مستغرب منه الى الحين كيف ماهجم علي الى الحين عاد بدت ساعة الحسم وقمت افكر وافكر وش الطريقة الاسرع والاقوى عشان اقضي على هالشئ اللي قبالي
خلاص يانا ياهو ؟؟؟؟ وش الطريقة ياحتمال واذكر في هالحظة الجملة المشهورة ان لم تكن ذئبا اكلتك النعاج؟؟؟؟؟ولا افز من مكاني كني قريص واخذ النبيطة حقتي وانشن على هالعصفورة الصغينونة وش حليلها واطلق عليها النيشان النبيطة اقصد وبدال ماطخها صقعت النخلة حقت بيتنا
وترجع الطخة على راسي وطارت العصفورة وانتهت القصة المقناص والمغامرة المرعبة ؟؟؟؟هههههههههههههه حلوة هاه اشكركم على طولت بالكم ؟؟؟؟؟هذي هدية لعاشق الدمعة وشكر موصول عاشق والبروفسور

الله يعطيك العافيه جالس اقرا القصه ومنسجم مع الاحداث

وبالاخير تنشن على عصفور وياليتك صدته
Admin
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 6:53 am

عاشق الدمعة كتب:
انشد راعين المقناص ابو محمد واحتمال
هم يعرفون المقناص
دمت بود
عاشق الدمعة

وصلت خير ياعاشق

والحين قرب موعد الصيد وابي خويان معي

عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء يناير 31, 2012 7:01 am عدل 1 مرات
Admin
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 6:59 am

إحتمال كتب:
الظاهر ابو محمد يقنص حمام جيرانهم ههههههههههه كل وقته بالسطح

وانت صادق يااحتمال

وربي في واحد جار لنا حضري مربي حمام فوق سطحه وجاب لنا النامس

ودايم اطلع فوق السطح حق بيتنا اقنص الحمام حقه واعطيه البسوس

علما باننا بلغنا البلديه عنه ومحد عندك مافي غير كلمة يصير خير
البروفيسور

البروفيسور

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مافيه احد قنص يم الجزائر    مافيه احد قنص يم الجزائر  Icon_minitimeالخميس فبراير 02, 2012 1:38 am

الله يعطيكم العافيه على المرور والردود

مافيه احد قنص يم الجزائر
صفحة 1 من اصل 1