منتديات لحظتي قربك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أختي الغـــــــــاليه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لهفة الخاطر

أختي الغـــــــــاليه Uoou10

انثى
المزاج : ذكر الله.
أختي الغـــــــــاليه Uouo_o11
أختي الغـــــــــاليه Ouuoou10
أختي الغـــــــــاليه 1210

أختي الغـــــــــاليه Empty
مُساهمةموضوع: أختي الغـــــــــاليه   أختي الغـــــــــاليه Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 09, 2009 12:27 am

أختي الغــــــــــــــــــــــــــــــاليه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[size=24]الوقاية خير من العلاج [/size]

</SPAN>مشروبات صحية وقائية علاجية

[ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تفاح + زنجبيل + جزر : يطهر ويقوي الجهاز الهضمي كرفس + خيار + تفاح : يقاوم السرطان , يخفض الكولسترول , يزيل المغص والصداع - تفاح + جزر + طماطم : يحسن مظهر الجلد و يطرد الغازات حليب + تفاح + قرع مر : يحسن التنفس ويخفض الحرارة الداخليةخيار + زنجبيل + برتقال : يحسن بنية الجلد وترطيبه ويخفض الحرارة الجسمبطيخ + تفاح + أناناس : يخفض نسبة الاملاح , ويقوي الكلى والمثانة كيوي + خيار + تفاح : يحسن المظهر العام للجلد.موز + كمثرى : يضبط معدل السكر مانجو + كمثرى + تفاح + جزر : يزيل حرارة الجسم , يعدل مستوى السمية , يعدل ضغط الدم و يقاوم الأكسدة حليب + بطيخ + عنب + المن : غني بفيتامين(C)+(B2) الذي يساعد على نشاط تكاثر الخلايا ويقوي المناعة حليب + أناناس + بابايا : غني بفيتامين(C)+(E) وبالحديد يحسن الجلد ويحسن الحالة المزاجية حليب + أناناس + موز : غني بالفيتامينات , مغذي , يمنع الإمساك [size=24] منقواااااااااااااال للفائده (أسعدكم الله)
[/size]
Bint Islam

أختي الغـــــــــاليه Stars6
Bint Islam

انثى
أختي الغـــــــــاليه Uoou_o10

أختي الغـــــــــاليه Empty
مُساهمةموضوع: رد: أختي الغـــــــــاليه   أختي الغـــــــــاليه Icon_minitimeالسبت نوفمبر 21, 2009 8:17 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أختي الغـــــــــاليه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسالة إلى أختي المنتقبة